الدوري اللبناني|إنتصارات للعهد والساحل في سداسية الأوائل

إفتتحت يوم السبت منافسات سداسية الأوائل لتحديد هوية بطل الدوري اللبناني لكرة القدم. فقد استعاد شباب الساحل توازنه بفوزه الثمين على شباب الغازية 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي العهد إفتتح الغازية التسجيل عن طريق حيدر ابو زيد (7)، وأدرك الساحل التعادل بتسديدة لزين فران (37) واضاف بعدها بدقيقة سجل فضل عنتر الهدف الثاني لفريق في الدقيقة (38)، ليستعيد الفريق نغمة الفوز بعد تعثره الأسبوع الماضي أمام العهد1-2.

وعلى ملعب جونية البلدي، حسم العهد الأمور سريعا امام البرج عندما سجل ثلاثة أهداف في اقل من 20 دقيقة بعد تألق كبير لمهاجمه الاسكتلندي لي أروين الذي سجل هدفين فيما وقع وليد شور على الهدف الثالث بتمريرة من أروين نفسه، وقبل نهاية الشوط الأول قلص البرج الفارق من ركلة جزاء ترجمها خالد تكه جي بنجاح لينتهى الشوط الأول 3-1 لحامل اللقب. وفي الشوط الثاني وسع محمد حيدر الفارق مجددا الى ثلاثة أهداف من نقطة الجزاء، وفي الدقيقة 87 إختتم العهد مهرجان أهدافه عن طريق عيسى يعقوبو بعد تمريرة متقنة من محمود سبليني ليقلص العهد الفارق الى نقطة مع الأنصار المتصدر الذي تنتظره مباراة قمة أمام النجمة يوم الأحد.

وضمن سداسية الأواخر، فاز الحكمة بهدف دون مقابل على الإخاء الأهلي عالية في المباراة التي اقيمت على ملعب بحمدون البلدي سجل للحكمة علي الحوراني (75). وفي مباراة ثانية، أقيمت على ملعب المرداشية في زغرتا عاد الصفاء بالنقاط الثلاث بعد فوزه على السلام زغرتا 1 – صفر بهدف سجله ديالو(85).

المصدر: موقع المنار الرياضي

ذات صلة