بايرن ميونيخ يعلن عودة ماني للتدريبات

أعلن بايرن ميونيخ الألماني عودة مهاجمه السنغالي ساديو ماني للتدريبات، إذ خاض تدريبات منفردة داخل صالة الألعاب الرياضية، تمهيدًا لمشاركته في التدريبات الجماعية مع زملائه داخل الملعب؛ وذلك عقب خضوعه لجراحة بأحد أوتار الساق في شهر نوفمبر العام الماضي.

وذكر بايرن ميونيخ في “موقعه الرسمي” أن رحلة الفريق في معسكر الدوحة استعدادًا للنصف الثاني من الموسم يصحبها عمل فردي من جانب ساديو ماني الذي يمارس تدريبات محددة في صالة الألعاب على أمل اللحاق بالفريق حين يعود إلى ألمانيا.

واضطر ماني للغياب عن المشاركة مع السنغال في كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة التي اضطرته لإجراء جراحة من أجل التعافي من الإصابة التي حرمته من اللعب مع منتخب بلاده في الحدث العالمي.

وتعاقد بايرن ميونيخ مع ماني (30 عامًا) قادمًا من ليفربول الإنكليزي مقابل نحو 32 مليون يورو، حيث شارك في 23 مباراة مع ناديه الألماني وسجّل 11 هدفًا وصنع 4 أهداف، وعلى الصعيد الدولي، خاض اللاعب 92 مباراة دولية وسجل 33 هدفًا وصنع 20 هدفًا.

ويتصدّر بايرن ميونيخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 34 نقطة جمعها من 15 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 وخسر واحدة، وتأهل إلى دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه باريس سان جيرمان الفرنسي.

المصدر: وكالات

ذات صلة