هل يتحقق حلم ليفاندوفسكي قبل إعتزاله ؟

أبدى روبرت ليفاندوفسكي، قائد بولندا ونجم برشلونة، رغبته في اللعب إلى جوار ليونيل ميسي الهداف التاريخي للنادي الكتالوني وقائد الأرجنتين وبطل العالم، وذلك قبل اعتزاله.

وأجرى ليفاندوفسكي مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قبل مغادرته على وارسو لقضاء فترة عيد الميلاد، قال خلالها في رده على سؤال بشأن رغبته باللعب إلى جوار ميسي “الأمر ليس بيدي. بالطبع، نرى أنه يلعب الآن كصانع ألعاب، وربما يسجل عددًا أقل من الأهداف ويمنح المزيد من التمريرات السحرية لزملائه في الفريق على الرغم من استمراره في هز الشباك، لكن بالمقارنة مع الأوقات الأخرى، فهو الآن لاعب كرة القدم الذي يحلم أي مهاجم باللعب بجانبه”.

وتوقع ليفاندوفسكي فوز ميسي بالكرة الذهبية المقبلة، موضحا “بالطبع. ربما يكون هناك لاعب آخر يلعب مع نفس النادي ولكن هناك كأس عالم واحد فقط يقرر من سيفوز بها هذا الموسم ويحتل ليو الآن المركز الأول بالتأكيد بسبب ما حققه وهو ما يعني كل شيء بالنسبة له.. الآن يمكنه الاستمتاع بها”.

ووقف ليفاندوفسكي (34 عاما) في وجه ميسي البالغ عمره 35 عاما في ختام مباريات دور المجموعات من كأس العالم الذي اختتم الأسبوع الماضي في قطر بفوز الأرجنتين التي حسمت الفوز بالمباراة وتأهلت لدور الثمانية ثم توجت باللقب.

وأحرز ليفاندوفسكي هدفه الأول على الإطلاق في كأس العالم، بعدما أهدر ركلة جزاء في التعادل مع المكسيك في الجولة الافتتاحية من المجموعة الثالثة، وكان مفعما بالمشاعر وبكى بعدما هز الشباك في مشاركته الثانية في كأس العالم ومن المرجح أن تكون الأخيرة.

المصدر: وكالات

ذات صلة