تهنئة من نيمار ورونالدو وروماريو لميسي

هنّأ نيمار زميله في باريس سان جرمان الفرنسي حاليًا وبرشلونة الاسباني سابقًا بعد أن قاد بلاده للظفر بلقب كأس العالم 2022 في نهائي جنوني ضد فرنسا بركلات الترجيح.

ونشر نيمار صورة لميسي عبر حسابه على إنستغرام وهو يلمس الكأس بعد استلامه جائزة أفضل لاعب في البطولة وكتب “هنيئًا لك يا أخي”.

وكانت البرازيل إلى جانب الأرجنتين أبرز المرشّحين للفوز بالمونديال، لكن الـ”سيليساو” ودّعت في ربع النهائي ضد كرواتيا بركلات الترجيح.

بدوره، هنأ البرازيلي رونالدو الذي قاد بلاده بأهدافه الثمانية الى لقبها الخامس والاخير في مونديال 2002، ميسي أيضًا على إنستغرام، رغم التنافس بين البلدين الواقعين في أميركا الجنوبية.

وكتب رونالدو “هذا اللاعب يلعب كرة قدم يتخطّى بها أيّ تنافس، حتى تاريخ البرازيل والأرجنتين. رأيت العديد من البرازيليين وأشخاص في كل أنحاء العالم يشجعون ميسي في هذا النهائي الناري”.

وتابع “إنه وداع في القمّة لهذا العبقري الذي هو أكثر من فائز بكأس العالم، بل طبع حقبة بأكملها. أتخايل صديقي دييغو (مارادونا) يحتفل في الجنة. هنا، نحن الملايين من كلّ الجنسيات، نقف لك تصفيقًا. هنيئًا ميسي”.

أما البرازيلي روماريو، الفائز بمونديال 1994 فكتب “هذه المباراة كانت تكريمًا لكرة القدم، للرياضة. من المستحيل ألا تتأثر بهذا النهائي…كان تاريخيًا”.

وتابع “الأرجنتين كانت أفضل على أرض الملعب وميسي حصد اليوم اللقب الذي كان يفتقده، بطلا للعالم لبلاده”.

وأردف “أنا متأكد أن صديقي مارادونا سعيد بهذا الفوز، بالإضافة الى شعبه. هنيئًا للأرجنتين”.

المصدر: وكالات

ذات صلة