إيتو يعتذر بعد اعتدائه على مشجع جزائري

اعتذر الكاميروني صامويل إيتو عن “مشاجرة عنيفة” مع أحد المعجبين الجزائريين والتي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الثلاثاء. وظهر نجم إنتر ميلان السابق ورئيس الاتحاد الكاميروني الحالي وهو يطرح أحد المشجعين الجزائريين أرضا عقب مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور الستة عشر يوم الإثنين، إذ أذهل هذا المقطع عشاق كرة القدم في العالم.

تم تسجيل الحادث بعد فترة وجيزة من فوز البرازيل 4-1 على كوريا الجنوبية في كأس العالم، وأصدر المهاجم السابق بيانًا يعتذر فيه عن الحادث.

ونشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية بيان إيتو الذي جاء فيه “في الخامس من ديسمبر، بعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، خضت مشاجرة عنيفة مع شخص ربما كان مشجعًا جزائريًا، أود أن أعتذر عن فقدان أعصابي ورد الفعل بطريقة لا تتناسب مع شخصيتي، أعتذر للجمهور عن هذا الحادث المؤسف”.

وأضاف إيتو “أتعهد بمواصلة مقاومة الاستفزازات المستمرة والمضايقات اليومية لبعض المشجعين الجزائريين، في الواقع، منذ مباراة الكاميرون والجزائر في 29 مارس في البليدة، كنت هدفا للإهانات ومزاعم الغش دون أي دليل، خلال المونديال، تعرض مشجعو الكاميرون لمضايقات من قبل الجزائريين في نفس الموضوع، أود أن أشير إلى أن سيناريو هزيمة الجزائر كان قاسيا لكنه يتماشى تماما مع قواعد وأخلاقيات رياضتنا.

المصدر: وكالات

ذات صلة