هل ستكون وجهة رونالدو الأخيرة دولة عربية ؟

ألقت صحيفة “ماركا” الإسبانية الضوء على العرض الكبير الذي قدمه نادي النصر السعودي من أجل ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل مؤخرا عن مانشستر يونايتد الإنكليزي، إثر فسخ تعاقده بالتراضي، بعد عدة أزمات بين الطرفين.

وقالت الصحيفة في تقريرها، يوم الأربعاء: “يقترب كريستيانو رونالدو من توقيع عقد لمدة موسمين ونصف مع النصر السعودي بقيمة 200 مليون يورو للموسم الواحد، بما في ذلك الراتب وعقود الإعلانات”.

وأضاف التقرير: “لا يوجد نادٍ أوروبي أو حتى أمريكي بوسعه تقديم عرض مشابه لما قدمه النصر، ما يجعل التوقيع وشيكاً، ولا توجد أي معوقات قانونية تمنعه من الحدوث”.

وتابع: “لعدم وجود إمكانية لمنافسة العرض السعودي عن طريق الأندية الأوروبية، قرر كريستيانو رونالدو تخفيض الطموح مع تعويضه بالمقابل المالي المجزي. لا يمكن لأي نادٍ أوروبي أن يقترب مجرد الاقتراب من العرض المطروح من الفريق السعودي، ولا حتى أندية الدوري الأمريكي تستطيع ذلك”.

وأردف: “بالتالي فإن قرار كريستيانو هو التوجه لدوري أقل تنافسية ولكنه في طريقه للتطور والتحسن. الكرة العربية في عز نموها الآن، وفي السعودية الآن يستهدفون رفع تنافسية الدوري، بالإضافة للزخم الإعلامي القوي الذي سيصاحب الصفقة حال إتمامها”.

المصدر: وكالات

ذات صلة