بولندا تهزم السعودية وهدف تاريخي لليفاندوفسكي

خسر المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، باستاد المدينة التعليمية في المجموعة الثالثة بكأس العالم لكرة القدم. إفتتح بيوتر زيلنسكي التسجيل في الدقيقة 39 وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الشوط الثاني في الدقيقة 82 مسجلا بذلك أول هدف له في كأس العالم في كل مشاركاته. وبهذه النتيجة رفعت بولندا رصيدها الى 4 نقاط في المركز الأول مقابل تجمد رصيده السعودية عند ثلاث نقاط.

وظهر المنتخب السعودي بصورة ممتاز كما في المباراة الأولى وكان ندا قويا لبلولندا التي تلقت الضغط في الدقائق الأولى لكن تألق حارس يوفنتوس الايطالي تشيزني حرم الاخضر السعودي من هز الشباك عندما تصدى لركلة جزاء نفذها سالم الدوسري في الدقيقة 45 ليحرم السعودية من هدف التعادل بعد أن كانت بولندا تقدمت في الدققة 39.

وفي الشوط الثاني سيطرت السعودية بشكل أكبر على مجريات اللعب وسنحت لها الكثير من المحاولات تفكل الدفاع والحارس البولندي، ورغم الأداء المتميز في الشوط الثاني، استغل ليفاندوفسكي هفوة دفاعية قاتلة من عبدالإله المالكي، ليسجل الثاني لبولندا في شباك العويس مع الدقيقة 82.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة