إختتام بطولة لبنان الأولى في السنوكر لعام

أحرز اللاعب محمد برجاوي لقب البطولة الأولى في السنوكر لعام 2022 بعد فوزه على شقيقه مازن بنتيجة الجولات 3- 2 خلال المباراة النهائية للبطولة التي إستضافها نادي الغولف على طاولاته في منطقة الجناح وتواصلت منافساتها على مدى إسبوع في أجواء حماسية وتنظيمية لافتة.

قدّم للحفل مرحباً المستشار الإعلامي للنادي المضيف الإعلامي حسان محيي الدين ثم كانت كلمة رئيس إتحاد البلياردو والسنوكر مصطفى حيدر الذي توجّه بالتهنئة على نجاح البطولة الأولى من الناحيتين التنظيمية والفنية وأمل بالمزيد من نشاطات لعبة السنوكر على الصعد المحلية والقارية والدولية وشكر لنادي الغولف إستضافته للبطولة ومهنئاً بإنضمام النادي لعائلة الإتحاد .

كما كانت كلمة للداعوق بإسم رئيس نادي الغولف كريم سليم سلام نوّه فيها بالتعاون والشراكة بين إتحاد اللعبة ونادي الغولف آملاً دوام نشاطات هذه اللعبة الأولى تاريخياً والتي تمتاز بمواصفات ترتكز على القدرات العقلية مؤكداً أن أبواب نادي الغولف مفتوحة على مدار العام لإستقبال البطولات والدورات الرياضية كاشفاً بأن نادي الغولف نظّم أكثر من 30 فعالية رياضية هذا العام .

بعد ذلك أذاع الحكم الوطني غازي المعوشي أسماء الفائزين بالمراكز الأولى وهم :
_ المركز الأول : محمد برجاوي ونال كأس البطولة وجائزة مالية بقيمة 8 ملايين ليرة لبنانية إلى بوليصة تأمين وميدالية ذهبية .
_ المركز الثاني : مازن برجاوي ونال جائزة مالية بقيمة 4 ملايين ليرة لبنانية إضافة لمبلغ مليون ليرة لبنانية جائزة إضافية لكونه حقق ” البريك ” في تسجيله 40 نقطة متتالية مع ميدالية فضية .
_ المركزان الثالث والثالث مكرّر وأحرزهما كل من اللاعبين رامي القوبا وحيدر شحادة ونال كل منهما مبلغ 2 مليون ليرة لبنانية جائزة مالية .
كما وزّعت شهادات تقديرية على جميع المشاركين وأقيم كوكتيل بالمناسبة .

المصدر: .