كأس العالم |قلق في المعسكر الفرنسي سببه بنزيما

يسود حال من القلق معسكر المنتخب الفرنسي قبل ساعات من إنطلاق كأس العالم قطر 2022، فقد كشفت تقارير إعلامية أن الفرنسي كريم بنزيما لم يتمكن من استكمال التدريبات مع زملائه في المنتخب. وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى أنه لم تُعرف بعد طبيعة إصابة بنزيما وخطورتها، حيث من المقرر أن يخضع المهاجم لفحوصات لتحديد التشخيص النهائي. وأوضحت الصحيفة أن “استبعاد بنزيما من البطولة أمر غير مستبعد”.

كما شدد راديو “مونت كارلو” على أن “هناك قلقا كبيرا جداً حيال إصابة بنزيما، وهي ليست في أوتار الركبة كما كانت في وقت سابق”.

وأكدت الإذاعة في تقريرها أنهم داخل صفوف المنتخب الفرنسي قلقون للغاية بشأن جاهزية بنزيما للمنافسة بأكملها.

وأثناء التدريب، كان بنزيما في تشكيلة مكونة من أربعة عناصر هجومية، مع غريزمان وكيليان مبابي وجيرو، كما شارك رفائيل فاران في الجلسة بأكملها.

وغاب بنزيما عن نهائيات كأس العالم في روسيا، والتي توج المنتخب الفرنسي بلقبها، وعاد للمنتخب خلال نهائيات أمم أوروبا الأخيرة، وكان يأمل في لعب نهائيات كأس العالم بقطر، حيث غاب عن ريال مدريد في أغلب لقاءات الموسم الحالي بسبب الإصابة.

وسيخوض المنتخب الفرنسي أولى مبارياته في كأس العالم يوم الثلاثاء أمام أستراليا، آملاً في الحفاظ على اللقب المتوج به في عام 2018.

وعانى منتخب فرنسا من الإصابات قبل كأس العالم بإصابة بول بوغبا ونغولو كانتي ومايك ماينان وبريسنال كيمبيمبي وكريستوفر نكونكو، ليتأكد غيابهم عن المونديال.

المصدر: صحف

ذات صلة