مارتن أوديغارد

آرسنال يهزم ولفرهامبتون ويبتعد في الصدارة

تغلب آرسنال على وولفرهامبتون واندرارز 2-صفر بفضل هدفي مارتن أوديغارد، ليوسع الفارق في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إلى خمس نقاط قبل توقف المسابقة بسبب إقامة كأس العالم.

وتقدم لاعب الوسط النرويجي بالهدف الأول لآرسنال بعدما قابل تمريرة عرضية من الجانب الأيسر من فابيو فييرا في الدقيقة 55.
وبعد 20 دقيقة إضافية، سجل أوديغارد الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبات رصيد آرسنال 37 نقطة على القمة وبفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي خسر على أرضه 2-1 أمام برنتفورد.

وفي مباراة أخرى، أحرز جو ويلوك هدفا بتسديدة مذهلة في الشوط الثاني ليمنح نيوكاسل يونايتد الفوز 1-صفر على ضيفه تشيلسي، ويعزز موقعه في المركز الثالث.

وتوغل ميغيل ألميرون من الجانب الأيمن واجتاز المدافع كاليدو كوليبالي ووصلت الكرة في طريق ويلوك الذي أطلق تسديدة لا تصد ولا ترد استقرت في شباك الحارس إدوار مندي في الدقيقة 67، ليسجل هدفه الثاني في مباراتين.

وبعدما حقق نيوكاسل فوزه الخامس على التوالي، بات يملك 30 نقطة، حيث لم يخسر سوى مرة واحدة في أول 15 جولة، ويتأخر بنقطتين عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني.

وسيكون نيوكاسل ضمن أول ثلاثة مراكز في الدوري مع حلول عيد الميلاد لأول مرة منذ 2001. ولدى تشيلسي 21 نقطة مثل برايتون آند هوف ألبيون، لكنه يحتل المركز الثامن كما أنه خاض مباراة واحدة إضافية.

المصدر: وكالات

ذات صلة