اليابان تعلن تشكليتها لنهائيات كأس العالم

أعلن الاتحاد الياباني لكرة القدم الثلاثاء أن المهاجم شوتو ماتشينو سيحل بدلاً من الظهير يوتا ناكاياما المصاب في قائمة اليابان المشاركة في كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق في 20 من الشهر الحالي.

وجاءت تشكيلة اليابان على الشكل التالي:

حراسة المرمى:

شويتشي غوندا (شيميزو بولس)، إيجي كاواشيما (ستراسبورغ الفرنسي)، دانيال شميدت (ساينت ترويدن البلجيكي).

الدفاع:

يوتو ناغاتومو (أف سي طوكيو الياباني)، مايا يوشيدا (شالكه الألماني)، تاكيهيرو تومياسو (أرسنال الإنكليزي)، هيروكي ساكاي (أوراوا ريدز)، شوغو تانيغوتشي (كاواساكي فرونتالي)، كو إيتاكورا (بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني)، ميكي ياماني (كاوساكي فرونتالي)، هيروكي إيتو (شتوتغارت الألماني).

الوسط:

واتارو إندو (شتوتغارت الألماني)، هيديماسا موريتا (سبورتينغ البرتغالي)، أو تاناكا (فورتونا دوسلدورف الألماني)، دايتشي كامادا (أينتراخت فرانكفورت الألماني)، جونيا إيتو (رينس الفرنسي)، كاورو ميتوما (برايتون الإنكليزي)، تاكومي مينامينو (موناكو الفرنسي)، يوكي سوما (ناغويا غرامبوس)، غاكو شيباساكي (ليغانيس الإسباني)، تاكيفوسا كوبو (ريال سوسييداد الإسباني)، ريستو دوان (فرايبورغ الألماني).

الهجوم:

دايزن ماييدا (سلتيك الإسكتلندي)، تاكوما أسانو (بوخوم الألماني)، أياسي أويدا (بروج البلجيكي)، شوتو ماتشينو (شونان بيلماري).

ويستهل منتخب اليابان مشواره ضمن المجموعة الخامسة في 23 تشرين الثاني/نوفمبر ضد ألمانيا قبل مواجهة كوستاريكا في 27 منه ومن ثم إسبانيا في الأول من كانون الأول/ديسمبر.

 

 

الأخبـار
قـطر 2022
المباريات
قـطر 2022
الأبـطال
قطر 2022
الملاعب
2022 قـطر
بالأرقام
قـطر 2022

المصدر: وكالات

ذات صلة