إصابة ساكا تقلق إنكلترا قبل كأس العالم

أثارت شبكة “talksport” الشكوك حول إمكانية لحاق بوكايو ساكا لاعب آرسنال بمنتخب إنكلترا في كأس العالم، بعد تعرضه للإصابة أمام نوتنغهام فورست في الدوري الإنكليزي يوم الأحد.

وتقدم آرسنال 1/0 على نوتنغهام فورست في الدقيقة الخامسة عن طريق غابرييل مارتينيلي، بصناعة بوكايو ساكا، لكن بعد وقت قصير شوهد ساكا وهو يعرج عائدا إلى أرض الملعب بعد اصطدامه بلوحة الإعلانات.

وواصل بوكايو ساكا اللعب على الرغم من إصابة كاحله الأيسر بشكل واضح لكن ظهر اللاعب مجددا وهو يمسك كاحله ويطلب العناية الطبية.
وبعد ذلك أخرج ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال ساكا، وشارك مكانه ريس نيلسون، الذي وقع على هدفين. وتأتي إصابة ساكا قبل 3 أسابيع من مباراة منتخب إنكلترا وإيران في الجولة الأولى من المجموعة الثانية في كأس العالم 2022.

وتنطلق منافسات كأس العالم يوم 20 نوفمبر بمواجهة قطر والإكوادور لكن منتخب إنكلترا يفتتح مشواره يوم 21 نوفمبر بمواجهة إيران، على استاد خليفة الدولي.

وأفادت “talksport” أن لدى غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا بالفعل عدد من المخاوف من الإصابة حيث يكافح كل من ريس جيمس، وكايل ووكر، وجون ستونز، وكالفين فيليبس، وهاري ماغواير ليكونوا جاهزين.

المصدر: وكالات

ذات صلة