كورتوا ينتقد زملاءه بشدة بعد الهزيمة

وجه البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، انتقادات لاذعة لزملائه بعد الهزيمة أمام لايبزيغ الألماني (2-3) في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وهي الهزيمة الأولى للفريق في هذا الموسم في كل المسابقات.

ولم تؤثر الهزيمة على ريال مدريد الذي تأهل منذ الجولة الماضية لدور الـ16 وبإمكانه حسم المركز الأول حين يستضيف سلتيك الأسكتلندي، الأربعاء المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة، لكن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لم يتقبل مستوى زملائه وانتقد تعاملهم مع اللقاء.

وقال تيبو كورتوا في تصريحات لقناة “موفيستار” عقب المباراة “لقد خرجنا للعب نائمين، دون قوة وعدوانية ستدفع الثمن، لقد أخبرنا المدرب بذلك ومع ذلك فقد أخطأنا، لقد سجلوا الأول والثاني، أمس فقدنا الكثير من التمريرات والسيطرة، ثم سجلوا الثالث وقتلوا اللقاء، لعبنا بشكل سيئ”.

وأضاف الحارس البلجيكي “ألاحظ ذلك كحارس مرمى، في كل صراع على الكرة ونحن أكثرية لا نستطيع الفوز بها، خطأ في الحدة يجب أن نستيقظ، لعبنا لقاءات كثيرة في وقت قصير، ما ينقصنا هو القوة، هناك لاعبون على دكة البدلاء إن لم تكن قادرا أن تعطي 100%، لايبزيغ فريق خطير في المرتدات”.

وتابع “كان لقاء سيئا، لو كنا أكثر دقة كنا نستطيع الدخول في اللقاء، نحن لا ندافع جيدًا”. وأتم “ما يحتاجه الفريق الآن هو الراحة قبل مواجهة الأحد المقبل أمام جيرونا، وبالتأكيد سنلعب بشكل أفضل”.

المصدر: وكالات

ذات صلة