ديلي ستار: رونالدو قبَّل تين هاغ خلال جلسة الصلح بينهما

قالت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية إن كريستيانو رونالدو قبَّل مدربه الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد خلال جلسة صلح بينهما، مما يمهد الطريق لعودة قائد البرتغال إلى تشكيلة الفريق أمام شريف تيراسبول على ملعب “أولد ترافورد” في الدوري الأوروبي، يوم الخميس.

وعاد رونالدو بالفعل لتدريبات الفريق الأول ويمكن حتى أن يبدأ مباراة شريف تيراسبول في التشكيلة الأساسية بعد خلاف الرجلين الأسبوع الماضي عندما رفض النجم البرتغالي المشاركة في الشوط الثاني ضد توتنهام هوتسبير واقتحم غرفة تغيير الملابس قبل صافرة النهاية.

وقرر المدير الفني لمانشستر يونايتد طرد رونالدو من الفريق والتدرب منفردا واستبعده من التشكيلة التي تعادلت 1-1 مع تشيلسي يوم السبت الماضي، وفرض عليه غرامة قدرها مليون جنيه إسترليني في أجره.

ويصر يونايتد على أن المحادثات بين الرجلين كانت إيجابية، مع حرص رونالدو على العودة إلى التدريبات ورؤية فريقه ينجح، بغض النظر عن الدور الذي يعطيه تن هاج له. وتدرب رونالدو مع الفريق صباح الثلاثاء وشوهد يضحك ويمزح مع زملائه.

ومن المفهوم أن رونالدو وتين هاغ اتفقا على وضع خلافاتهما جانباً لصالح الفريق، بعد أن تصادما عدة مرات هذا الموسم.

وأمام رونالدو ثمانية أشهر على نهاية عقده الذي يحصل بموجبه على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وقرر تين هاغ استغلال هذه الفترة للاستفادة من الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات.

ويتمسك تين هاغ بالانضباط ويريد معاقبة رونالدو في محاولة لإرسال رسالة قوية إلى بقية نجومه.

المصدر: صجف

ذات صلة