الوحدات ينسحب من الدوري الاردني

أعلنت إدارة الوحدات الأردني بشكل رسمي انسحاب فريق الكرة من بطولة دوري المحترفين، على خلفية نقل مباراته أمام الفيصلي من ملعبه البيتي (ستاد الملك عبد الله الثاني) في القويسمة إلى ستاد الحسن.

وعقدت الهيئة الإدارية للنادي، الثلاثاء، اجتماعا طارئا لبحث قرار اتحاد الكرة المتضمن نقل لقاء الوحدات والفيصلي في قمة الجولة 21 من دوري المحترفين بكرة القدم، لاتخاذ قرارها، الذي انتهى باتخاذ قرار الانسحاب من المسابقة.

وكان بشار الحوامدة رئيس نادي الوحدات أكد، يوم الثلاثاء، أن النادي أبلغ الاتحاد الأردني لكرة القدم بالانسحاب من دوري المحترفين بعد التمسك بلعب المباراة أمام الفيصلي على ملعب الحسن في محافظة إربد.

وقرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، يوم الاثنين، نقل مباراة الوحدات والفيصلي ضمن الأسبوع الـ21 من دوري المحترفين إلى ملعب الحسن في إربد، بدلا من ملعب الملك عبدالله الثاني، لتقام عند الساعة السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، وهو التوقيت السابق للقاء.

وأوضح الحوامدة، في تصريحات إعلامية، أن قرار الانسحاب لا رجعة فيه إذا لم تلعب المباراة في منطقة القويسمة.

وقال حوامدة، في تصريحات إعلامية بعد انتهاء الاجتماع: “تم اتخاذ القرار التاريخي وغير المسبوق، وبالإجماع، الانسحاب من بطولة الدوري، وتم التواصل مع أعلى المستويات ولن نحكي عن التفاصيل احتراما لخصوية الأشخاص الذين تواصلنا معهم، وتم رفض نقل المباراة، ثم قررنا اتخاذ القرار التاريخي بالانسحاب ولن نعود عنه أبدا”.

وأصبح الاتحاد الأردني في موقف صعب بعد قرار نقل المباراة دون أن يقوم بكشف الأسباب المنطقية والواضحة لقراره، خصوصًا أن الوحدات لعب قبل أيام مباراة أمام الرمثا وبحضور الجماهير.

ويتصدر فريق الفيصلي ترتيب دوري المحترفين برصيد 47 نقطة ويتقدم بفارق نقطة عن الوحدات.

المصدر: وكالات

ذات صلة