كونتي: إصابة ريتشارليسون لن تبعده عن المونديال

أكّد الايطالي أنتونيو كونتي مدرب توتنهام الانكليزي بأن مهاجمه البرازيلي ريتشارليسون الذي أصيب في ربلة الساق، لا يواجه “بكل تأكيد” أي خطر للغياب عن كأس العالم 2022 في قطر.

وقال كونتي الاثنين في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة ضد مانشستر يونايتد المقررة الأربعاء لدى سؤاله عما إذا كان مهاجمه البرازيلي سيغيب عن المونديال “كلا، بكل تأكيد، أستطيع أن أؤكّد لكم بأنه لا يواجه أي خطر لعدم خوض المونديال”.

لكن في المقابل، أكّد غياب ريتشارليسون عن مواجهة يونايتد بقوله “بطبيعة الحال لن يكون متواجداً”.

وأصيب ريتشارليسون خلال مباراة توتنهام ضد فريقه السابق إيفرتون المنتقل منه نهاية الموسم الماضي في ربلة الساق ولم يكمل المباراة وقد شوهد يتّكئ على عكازين وانهمرت الدموع من عينيه لدى إجرائه المقابلات الصحافية.

وبدا ريتشارليسون متشائماً حول قدرته بالمشاركة في كاس العالم المقررة من 20 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 18 كانون الاول/ديسمبر المقبل بقوله بعد الاصابة “من الصعب التكلّم لأنني قريب جداً من تحقيق حلمي (كأس العالم). سبق لي أن تعرّضت لاصابة مماثلة، آمل بالشفاء بأسرع وقت ممكن. في المرة السابقة عندما كنت في صفوف إيفرتون غبت عن الملاعب لفترة شهرين”.

وختم “يتعيّن علي أن أبقى متفائلاً في ذهني للتواجد في قطر”.

وسيعلن مدرب البرازيل تيتي لائحته الرسمية المشاركة في النهائية في 7 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، علماً بان ريشارليسون شارك اساسيا في المباريات الاخيرة لمنتخب بلاده.

المصدر: وكالات

ذات صلة