البرج يبتعد في الصدارة والنجمة يهزم السلام زغرتا

نجح فريق النجمة بالعودة من ملعب المرداشية بالنقاط الثلاث بعدما فاز على أصحاب الأرض السلام زغرتا في الوقت بدل عن ضائع بنتيجة 2-1، عصر يوم الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري اللبناني لأندية الدرجة الأولى للموسم 2022-2023.

رفع النجمة رصيده الى 10 نقاط في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن العهد الرابع، بينما تجمد رصيد السلام زغرتا عند 3 نقاط وتراجع للمركز العاشر.

افتتح النجمة التسجيل في الشوط الأول عن طريق اللاعب خليل بدر في الدقيقة 17 إثر تمريرة من حسن كوراني. وفي الشوط الثاني، عادل السلام زغرتا النتيجة في الدقيقة 74 براسية النيجيري مارتنز أوسولي على يمين الحارس من داخل المنطقة. وخطف النجمة هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل عن ضائع بعد ركنية نفذها ادمون شحادة وردها الحارس الزغرتاوي ليسددها جان بالاك قوية في الشباك.

قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه سليم سراج (مساعد اول)، علي بري (مساعد ثاني)، علي الأشقر (حكم رابع) وراقبها طارق الرفاعي.

وعلى ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، حقق البرج فوزاً صعباً على التضامن صور بهدف دون رد سجله اللاعب ريتشارد بافوز راسية في الدقيقة 30. وعزز البرج صدارته للبطولة برصيد 15 نقطة وابتعد 4 نقاط عن اقرب منافسيه الأنصار وشباب الساحل، وتجمد رصيد التضامن صور عند 5 نقاط في المركز السابع.

قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه سامر بدر (مساعد اول)، علي بركات (مساعد ثاني)، فؤاد عكاشه (حكم رابع) وراقبها هامبيك ميساكيان.

المصدر: the-lfa.com

ذات صلة