آرسنال يستعيد الصدارة بفوزه على ليفربول

إستعاد ارسنال صدارة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الثمين 3/2 على ضيفه ليفربول في قمة مباريات الجولة الثامنة.
وعلى ملعب الإمارات وقع البرازيلي غابرييل مارتينيلي الهدف الأول لآرسنال بعد 57 ثانية من صافرة بداية المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة متقنة من مارتن أوديغارد.

وأدرك المهاجم القادم من أوروغواي داروين نونيز التعادل لليفربول في الدقيقة 34 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من لويس دياز.

ونجح آرسنال في إنهاء الشوط الأول متقدمًا 2/1 بعدما سجل له بوكايو ساكا هدفًا في الدقيقة 45+5 بتسديدة من داخل المنطقة مستغلًا كرة عرضية من غابرييل مارتينيلي. وأدرك المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو التعادل لليفربول في الدقيقة 53 بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من جوردان هندرسون.

وفي الدقيقة 69 قرر الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول إخراج النجم المصري محمد صلاح وأشرك مكانه البرازيلي فابينيو.
واحتسب الحكم مايكل أوليفر ضربة جزاء لآرسنال بعد تدخل من على تياغو ألكانتارا على غابرييل جيسوس. ونجح بوكايو ساكا في تسجيل ضربة الجزاء بنجاح في الدقيقة 76.

وحقق آرسنال الفوز الثامن وخسر مرة وحيدة ليرفع رصيده إلى 24 نقطة ليعود إلى صدارة الترتيب متقدما بنقطة وحيدة عن مانشستر سيتي حامل اللقب. أما ليفربول فخسر للمرة الثانية، وتعادل 4 مرات، وفاز مرتين فقط ليتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز العاشر.

المصدر: وكالات

ذات صلة