سيتي يهزم ساوثهامبتون ويتصدر

فاز مانشستر سيتي على ساوثهامبتون بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، ضمن الجولة العاشرة للدوري الإنكليزي الممتاز.

تقدم مانشستر سيتي عن طريق جواو كانسيلو مع الدقيقة 20، وأضاف الهدف الثاني فيل فودين في الدقيقة 32. وفي الدقيقة 49 سجل رياض محرز هدفا رائعا ليعزز النتيجة للسيتي بالهدف الثالث. ومع الدقيقة 65 سجل النرويجي إرلينغ هالاند الهدف الرابع.

بهذه النتيجة، وصل رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 23 محتلا المركز الأول، خلف آرسنال صاحب الـ21 نقطة.
ويأتي ساوثهامبتون في المركز 16 برصيد سبع نقاط بعد خسارته للمرة الرابعة على التوالي في الدوري، ما زاد الضغط على المدرب رالف هازنهوتل.

وهز كاي هافرتس وكريستيان بوليسيك وأرماندو بروخا الشباك لينتصر تشيلسي 3-صفر على ضيفه وولفرهامبتون واندرارز، ليحقق أول فوز على أرضه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مع المدرب الجديد غراهام بوتر.

وفي مباراة أخرى، أحرز برونو جيمارايش هدفين ليقود نيوكاسل يونايتد للفوز 5-1 على برنتفورد ويتقدم إلى المركز الخامس بعد عام واحد ويوم واحد من استحواذ تحالف بقيادة السعودية على النادي. وبات نيوكاسل خامسا برصيد 14 نقطة وبفارق أربع نقاط عن برنتفورد صاحب المركز 12.

بدوره، حرم بورنموث منافسه ليستر سيتي من انتصاره الأول خارج أرضه بعد أن حوّل تأخره بهدف إلى فوز 2-1.
وتركت النتيجة ليستر، الذي خسر مبارياته الخمس خارج أرضه هذا الموسم، في منطقة الهبوط ويحتل المركز 19 بعد خسارته السابعة في تسع مباريات، بينما أصبح بورنموث ثامنا.

المصدر: وكالات

ذات صلة