لبنان يشارك في بطولة العالم للتجذيف

شارك اللاعب رودريك إبراهيم من المديرية العامة للأمن العام في بطولة العالم للتجذيف التي أقيمت في مدينة راسيس التشيكية خلال الفترة من 13 ولغاية 25 أيلول لعام 2022 بدعم من الإتحاد الدولي للتجذيف الذي قدّم له الإقامة وإيجار المركب ورسم المشاركة في البطولة وكان سبق ذلك إنخراطه في معسكر تدريبي بإشراف الإتحاد الدولي للعبة أيضاً.

وقد تمكن اللاعب إبراهيم من تعزيز رقمه بعد عدة سباقات شارك فيها حيث سجل رقماً زمنياً بلغ 31 : 8 د ولمسافة 2000 متر كما حاز على تقدير مدير الإتحاد الدولي السيد فانسان غايارد ومديرة مركز التدريب والتطوير في الإتحاد الدولي السيدة دانييلا غوميز على أدائه ومثابرته وطموحه للمشاركة في بطولة العالم رغم الأوضاع الصعبة في لبنان على صعيد التدريب بسبب تدمير مركز التدريب التابع للإتحاد اللبناني للتجذيف جراء إنفجار مرفأ بيروت بتاريخ 4 آب عام 2020.

ومن المقرّر أن يتم التنسيق بين الإتحادين الدولي واللبناني للتجذيف خلال الفترة المقبلة لتأمين معسكرات تدريب للاعب إبراهيم لزيادة قدراته الفنية والتنافسية تحضيراً للإستحقاقات المرتقبة.

وبهذه المناسبة وجّه الإتحاد اللبناني للتجذيف خالص الشكر والإمتنان إلى مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم على دعمه المتواصل للاعب إبراهيم في الإستحقاقات الخارجية بما يعزّز التمثيل الوطني للبنان بين دول العالم .
_ كلام الصور :

المصدر: قناة المنار