تشافي هيرنانديز

تشافي: الحكم ظلم برشلونة

انتقد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة التحكيم بعد هزيمة فريقه أمام إنتر ميلان 1-0 في الدولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا واعتبر أن التحكيم ظلم الفريق الإسباني وحرمه من ضربة جزاء.

وأرتطمت محاولة البديل أنسو فاتي من ضربة رأس برأس ثم يد أحد مدافعي إنتر داخل منطقة الجزاء لكن الحكم وكذلك حكم تقنية الفيديو لم يحتسب المحاولة ركلة جزاء للنادي الكتالوني.

وقال تشافي هيرنانديز عقب المباراة: “أنا منزعج من الموقف الذي كان علينا أن نعيش فيه، إنه ظلم”.

وأضاف: “لقد قلت بالفعل بالأمس أن على الحكام شرح موقفهم. لا نفهم أي شيء. يجب أن يتحدث الحكم. لا ينبغي أن أتحدث باسم القرار الذي لم أتخذه. بالنسبة لي، لمسة اليد واضحة جدًا. يجب على الحكم أن يشرح. كان يتحدث عن مباراة سابقة وكنت أتحدث عن المباراة الأخيرة. لهذا السبب أرى أنها أكثر ظلمًا. كنا أفضل في النهاية لكنها لم تكن كافية”.

وتلقى تشافي هيرنانديز إنذار من الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش بعد رفض الحكم هدف التعادل الذي سجله بيدري بدعوى لمس الكرة يد أنسو فاتي وتدخل حكم تقنية الفيديو المساعد الهولندي بول فان بوكيل.

ويستضيف برشلونة الأربعاء 12 تشرين الأول / أكتوبر بملعب الكامب نو نظيره إنتر ميلان في لقاء مصيري حيث يحتاج للفوز للبقاء في المنافسة على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة التي تعرف تفوق بايرن ميونخ بتحقيقه العلامة الكاملة.

وتغلب إنتر ميلان الإيطالي على ضيفه برشلونة الإسباني بهدفٍ دون رد، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونخ الألماني قد افتتح مباريات الجولة الثالثة لنفس المجموعة بفوزٍ كبير حققه على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخمسة أهداف دون مقابل.

ويتصدر بايرن الترتيب بـ 9 نقاط، يليه إنتر ثانيا بـ 6 نقاط، وبرشلونة ثالثا بـ 3 نقاط، وفيكتوريا بلزن رابعا بدون أي نقطة.

المصدر: وكالات

ذات صلة