برشلونة يسقط في ميلانو

حقق إنتر ميلان الايطالي فوزا مثيرا ومهما على برشلونة الاسباني 1 – صفر ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لحساب المجموعة الثالثة. وسجل هدف اللقاء الوحيد شالاهان أوغلو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل عن ضائع للشوط الأول. وأخفقت كل محاولات الفريق الكتالوني على مدار الشوطين بهز شباك صاحب الارض الذي حقق إنتصاره الثاني في البطولة ليرفع رصيده الى ست نقاط في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ المتصدر بتسع نقاط، في حين تجمد رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط من خسارتين وإنتصار وحيد.

وضمن المجموعة الأولى حقق نابولي الإيطالي فوزا كبيرا على أياكس امستردام الهولندي 6-1، ليرفع رصيده الى تسع نقاط في المركز الأول مقابل 6 لليفربول الانكليزي الذي تغلب على رينجرز بهدفين دون مقابل.

وأنتهى لقاء توتنهام وفرانكفورت لحساب المجموعة الرابعة بالتعادل السلبي، في حين فاز مرسليا على سبورتنغ البرتغالي 4-1 والذي رغم الخسارة حافظ على صدارة المجموعة بست نقاط مقابل 4 لكل من توتنهام وفرانكفورت بينما يحتل مرسيليا المركز الاخير بثلاث نقاط.

بدوره، فاز كلوب بروج بهدفين دون مقابل على اتلتيكو مدريد الاسباني وبنفس النتيجة خرج بورتو منتصرا على باير ليفركوزن الألماني. ليتصدر كلوب بروج الترتيب بتسع نقاط مقابل 3 لكل من بورتو وليفركوزن وأتلتيكو مدريد على التوالي.

المصدر: قناة المنار

ذات صلة