إنزاغي: إنتر يجب أن يكون مستعدا للمعاناة أمام برشلونة

قال سيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان إن فريقه يجب أن يكون مستعدا للمعاناة أمام برشلونة في مباراة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء، حيث يتطلع الفريق الإيطالي لإنهاء سلسلة من النتائج السيئة بدون العديد من لاعبيه المصابين.

وخسر إنتر ميلان أربعا من آخر ست مباريات في كافة المسابقات، ويحتل المركز التاسع في الدوري الإيطالي والثالث في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال بفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر، ويتساوى مع برشلونة الذي سيزور سان سيرو.

وقال إنزاغي للصحفيين: وأضاف: ”بالنسبة لنا يجب أن تكون هذه فرصة، ندرك أهمية المباراة. ترتيب المجموعة مفتوح.. نحن إنتر وسنخوض المباراة بكل قوة. نعرف صعوبة المباراة“.

وتابع إنزاغي: ”أمام بايرن ميونخ، على الرغم من المباراة الجيدة خسرنا (0/2)، لم نكن في المباراة في اللحظات الحاسمة وكان علينا الدفاع بشكل أفضل والاستفادة من الفرص بشكل أفضل. علينا أن نكون جيدين في الحد من خطورتهم ثم ضربهم في الوقت المناسب“.

وسيغيب العديد من اللاعبين عن إنتر لأسباب مختلفة. ولم يشارك لاوتارو مارتينيز في حصة تدريبية كاملة بسبب الإرهاق، بينما يغيب شريكه في الهجوم روميلو لوكاكو ولاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش.

وأضاف إنزاغي: ”سنخوض 11 مباراة بمعدل واحدة كل ثلاثة أيام. أتمنى أن أتمكن من امتلاك التشكيلة الكاملة. لدينا بعض المشاكل“.

المصدر: وكالات

ذات صلة