كونتي: طرد إيمرسون أنهى آمالنا أمام آرسنال

قال أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، إن طرد إيمرسون رويال ”أنهى“ آمال فريقه أمام آرسنال في قمة شمال لندن بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان توتنهام متأخرا 2-1 في ملعب الإمارات بعدما استغل غابرييل جيسوس هفوة من الحارس هوغو لوريس ليمنح آرسنال التقدم بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

وبلا مبرر، ارتكب البرازيلي رويال مخالفة عنيفة ضد مواطنه غابرييل مارتينيلي وهو في منتصف ملعبه، ليشهر الحكم أنتوني تيلور البطاقة الحمراء في قرار أيده حكم الفيديو المساعد.

وقال المدرب الإيطالي ”لقد كان الوضع صعبا بعد البطاقة الحمراء، خاصة لأننا في التشكيلة الأساسية لعبنا بثلاثة مهاجمين (سون هيونغ-مين وهاري كين وريتشارليسون) وكذلك إيفان بريشيتش، وهو في مركز ظهير الجناح لكنه يؤدي واجبات هجومية.

”عندما تلعب بعشرة لاعبين وأنت متأخر 2-1، فإن المهمة ليست سهلة لأن عليك أن تستغني عن مهاجمين، وأن تحاول مجددا أن تجد التوازن بعشرة لاعبين ثم تحاول انتظار الهجمات المرتدة والكرات الثابتة لإدراك التعادل.

”في هذه الفترة، أحرز المنافس الهدف الثالث قبل أن أتمكن من إجراء التغييرات. لقد كان الوضع في غاية الصعوبة. أعتقد أن البطاقة الحمراء أنهت المباراة“.

المصدر: وكالات

ذات صلة