سباحة : نادي النجاح يهنأ ابطاله

هنّأت اللجنة الادارية لنادي النجاح – بيروت سباحيها محمد علي سويدان ولانا حجازي، على النتائج المميزة التي حققاها خلال مشاركتهما ضمن بعثة منتخب لبنان في السباحة، في البطولة العربية الأولى للألعاب المائية، التي استضافتها أخيراً العاصمة المصرية القاهرة.

خاض سويدان المنافسات الى جانب أبطال السباحة المصريين والجزائريين والمغاربة، فحقق أرقاماً شخصية جيدة ومشجّعة، سيبني عليها في مشاركاته المقبلة محلياً وخارجياً.

أما حجازي (14 عاماً)، فاستحقّت لقب “فراشة” نادي النجاح، نظراً لما حققته من نتائج، وهي التي شاركت في الفئة العمرية 14-15 سنة، أي انها شاركت الى جانب سباحات يفوقونها سناً، ونجحت في احراز ميداليتين برونزيتين في الفردي، في سباقي 100 م حرة، اذ حلت ثالثة بزمن 1.01.88 دقيقة، و800 م حرة، حيث حلّت ايضاً في المركز الثالث مسجلة 9.31.91 دقائق.

أما في البدل، فشاركت حجازي الفريق اللبناني في احراز ميداليتين فضيتين، بعدما حل ثانياً في سباق البدل 4 مرات 100 م حرة (4.14.03 دقائق)، وفي سباق البدل 4 مرات 100 م متنوعة (4.43.37 دقائق).

وهذه النتائج ان دلّت على شيء، فعلى الاهتمام الذي يوليه نادي النجاح لسبّاحيه وسبّاحاته، وعلى سهر ومتابعة الجهاز الفني باشراف المدير الفني المدرب الوطني محمد صقر.

وهنأ صقر السبّاحين على ما حققاه في البطولة العربية، وتوجّه بالشكر الى الاتحاد اللبناني للسباحة على اهتمامه بجميع السباحين ورعايته لهم، مثمّناً جهود القيمين عليه للارتقاء برياضة السباحة الى الأفضل.

المصدر: نادي النجاح

ذات صلة