الدوري اللبناني … إختتام الاسبوع الثالث بأربع إنتصارات

اختتمت الاحد منافسات الاسبوع الثالث من الدوري اللبناني لكرة القدم للدرجة الأولى. اسبوع جديد تمكن فيه البرج من الحفاظ على بدايته المثالية محققا العلامة الكاملة بثلاثة إنتصارات وضعته وحيدا في الصدارة، في وقت سقط العهد حامل اللقب للمرة الأولى منذ مدة طويلة فخسر امام شباب الساحل.

مباريات يوم الأحد

على ملعب السلام زغرتا في المرداشية انتهى اللقاء بفوز النجمة على الاخاء الأهلي عاليه 2-0. سجل للنجمة جان بالاك (29) وخليل بدر (٣٦). قد لاعبو النجمة مباراة كبيرة من جميع النواحي وسنحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل ولعل الأبرز في هذا اللقاء كان المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب جان بالاك الذي شارك آساسيا لأول مرة مع الفريق. فوز رفع رصيد النجمة الى سبع نقاط في المركز الثاني في حين تلقى الاخاء عالية خسارته الثالثة ليبقى خالي الوفاض في المركز الأخير.

بدوره عاد الأنصار من الشباب بالنقاط الثلاث وبنصف دزينة من الأهداف على حساب طرابلس. سجل للأنصار حسن معتوق (24)، غازي حنيني (38)، الحاج مالك (45+1، 52، 86) وحسام اللواتي (68). الإنتصار هو الثاني للاخضر هذا الموسم ليرفع نقاطه الى ستة في المركز الثاني في حين تجمد رصيد طرابلس عند نقطة واحدة في المركز ما قبل الاخير.

على أرضه وامام جماهيريه حقق الصفاء فوزا جديدا وهذه المرة على حساب التضامن صور بهدف دون مقابل سجله ديالو في الدقيقة الخامسة، فوز رفع رصيد الصفاء الى سبع نقاط في المركز الرابع مقابل نقطتين للتضامن صور في المركز الثامن.

آخر مباريات الجولة كانت على ملعب جونية البلدي وفاز فيها السلام زغرتا على الحكمة بهدف دون مقابل سجله اللاعب فيليب أيوب في الدقيقة 75. الإنتصار هو الأول للسلام زغرتا بعد خسارتين ليصبح رصيده ثلاث نقاط في المركز السابع مقابل نقطة للحكمة في المركز العاشر.

وكان الاسبوع الثالث شهد فوز البرج على شباب الغازية 2- صفر ، وشباب الساحل على العهد 1 – صفر.

المصدر: وكالات

ذات صلة