زيدان مرشح لقيادة يوفنتوس بدلا من اليغري

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد وغير المرتبط بأي فريق منذ رحيله عن النادي الملكي في صيف 2021، مرشح بقوة لخلافة ماسيميليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس.

وكشف موقع ”كاليتشو ميركاتو“ الإيطالي أن اسم زيدان تم وضعه على الطاولة خلال الساعات الأخيرة لتدريب يوفنتوس في مرحلة ما بعد أليغري، الذي لم يعد يحظى بالإجماع ومع ذلك، فإن الجانب المالي للعملية يمكن أن يجعل الأمور أسوأ.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى أن زيدان ينتظر خلافة زميله السابق ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي وذلك عقب نهاية كأس العالم 2022 في قطر، لكن في حالة تلقيه بالفعل عرضا من يوفنتوس قد لا يتردد في قبول المهمة نظرا لعلاقته الوثيقة بالنادي الإيطالي.

ووفقًا للصحافة الإيطالية، سيكون لدى زيدان خيار آخر غير الدوري الإنكليزي الممتاز في ما يتعلق بمستقبله. في الساعات الأخيرة، تم ترشيح بطل العالم 1998 لتدريب يوفنتوس، وهو ناد يعرفه جيدًا لأنه لعب هناك بين عامي 1996 و2001.

وذكر الموقع الإيطالي أن عودة زيدان إلى نادي السيدة العجوز معقدة من الناحية المالية، إذ إن راتب المدير الفني السابق لريال مدريد مرتفع للغاية مقارنة بميزانية يوفنتوس.

المصدر: وكالات

ذات صلة