الأردن يستضيف إسبانيا وديا قبل انطلاق المونديال

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم مواجهة إسبانيا رسميا في مباراة ودية على ستاد عمان الدولي يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، قبل انطلاق المونديال بثلاثة أيام، وذلك ضمن استعدادات منتخب إسبانيا للبطولة التي تستضيفها قطر.

وقال الاتحاد الأردني عبر حسابه على تويتر إن هذه المباراة أكبر حدث رياضي في الأردن في 2022، حيث سيلتقي مع أبطال العالم 2010 في عمان.

وفي الوقت ذاته أعلن لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني قائمة الفريق التي ستواجه سويسرا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية، وهي القائمة قبل الأخيرة لإسبانيا قبل مونديال قطر الذي سيبدأ في 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وجاءت التشكيلة كالتالي:

حراس المرمى: أوناي سيمون، روبرت سانشيز وديفيد رايا.

مدافعون: توريس وجوردي ألبا وجايا، هوغو غويلامون ودييغو لورينتي وإريك غارسيا وسيزار أزبيليكويتا وداني كارفاخال.

لاعبو الوسط: سيرجيو بوسكيتس ورودريغو هيرنانديز وبيدري وكوكي وجافي وكارلوس سولير وماركوس يورينتي.

المهاجمون: نيكو ويليامز وماركو أسينسيو وألفارو موراتا وبويرجا إغليسياس ويريمي بينو وفيران توريس.

ويخوض المنتخب الإسباني مباراتين في دوري الأمم ضد سويسرا والبرتغال، حيث تستقبل إسبانيا المنتخب السويسري على ملعب لاروساليدا السبت المقبل 24 سبتمبر/أيلول، في الجولة الخامسة من دوري الأمم، وستسافر إلى براغا لمواجهة المنتخب البرتغالي يوم الثلاثاء 27 سبتمبر.

وستكون المباراة ضد البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو آخر مباراة يلعبها فريق المدير الفني لويس إنريكي حتى 17 نوفمبر/تشرين الثاني موعد مواجهة الأردن قبل 72 ساعة فقط من انطلاق مونديال قطر، بينما ستلعب إسبانيا أولى مبارياتها في البطولة يوم 23 نوفمبر ضد كوستاريكا.

وتخوض إسبانيا مباريات كأس العالم ضمن المجموعة الخامسة إلى جوار منتخبات ألمانيا وكوستاريكا واليابان.

المصدر: وكالات

ذات صلة