تشافي غاضب بعد الخسارة من بايرن

انتقد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، فريقه بعد فشله في استغلال الفرص التي أتيحت له في الخسارة 2-صفر أمام مضيفه بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم ”سيطرته على المباراة“.

وأحرز بايرن هدفين في غضون أربع دقائق ليتقدم لصدارة المجموعة الثالثة متفوقا بثلاث نقاط على برشلونة وإنتر ميلان الذي انتصر على فيكتوريا بلزن، متذيل الترتيب.

ويلعب بايرن ضد فيكتوريا بلزن في المواجهتين المقبلتين، بينما يلعب برشلونة ضد إنتر.

واستحوذ برشلونة على الكرة وسدد 18 كرة مقابل 13 للفريق الألماني، لكن جاءت أربع تسديدات منها على المرمى مثل بايرن.

وأبلغ تشافي الصحفيين ”أنا غاضب، لا أحب الخسارة، لم نستحقها، في العام الماضي كنت غاضبا لأن (بايرن) كان أكثر قوة من فريقي، لكن أعتقد أننا قدمنا أداء أفضل من بايرن.. فرضنا سيطرتنا على بايرن وتفوقنا عليه. ”صنعنا العديد من الفرص للتسجيل والتي كان يمكنها تغيير مجرى المباراة. الأمر يتعلق بالتفاصيل في مباريات دوري الأبطال“.

وأوضح ”ارتكبنا خطأ في الركلة الركنية، ثم خطأ في العودة من الهجوم إلى الدفاع ولم نوقف بايرن، وعلى النقيض نجح في إيقاف هجماتنا بضع مرات“.

وأكمل ”ثم فشلنا في العديد من الأمور، وافتقرنا للفاعلية التي كنا نتمتع بها في المعتاد.. لذا لعبنا بشكل جيد وهذا هو الأمر الإيجابي، لكن الأمر السلبي هو الخسارة“.

واختتم “ أنا محبط، أعتقد في أكثر لحظات المباراة لعبنا بشكل أفضل منهم، 3 نقاط خسرناها، فزنا بصراعات فردية وخلقنا بضع فرص ولم نسجل، هذه هي كرة القدم، سعيد بمستوى الفريق لكن النتيجة مؤلمة“.

المصدر: وكالات

ذات صلة