حفل لنادي تايكون الرياضي بالتايكواندو

أقام نادي تايكون الرياضي(المنصورية) حفلاً لتوزيع الشهادات الدولية بالتايكواندو على مدربيه وحكامه ولاعبيه في مقره. وحضر رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة واهالي اللاعبين واللاعبات.

بداية النشيد الوطني فكلمة رئيس النادي المضيف الغراند ماستر جورج خطّار اشاد فيها “بالعمل الاحترافي للاتحاد اللبناني للعبة برئاسة الدكتور ظريفة الذي وضع اللعبة على سكة الانتصارات والانجازات خاصة على الصعيد الخارجي مع روزنامة محلية وخارجية حافلة”.

وتحدث عن نمو اللعبة في نادي تايكون الذي يضم العديد من اللاعبين واللاعبات في مختلف الفئات العمرية. بدوره، تحدث ظريفة مهنئاً نادي تايكون على عمله لصقل الجيل الواعد مشيداً برئيس النادي الغراند ماستر جورج خطار صاحب الباع الطويل في اللعبة.وجدّد ظريفة تهنئة بعثة التايكواندو لاحرازها 3 ميداليات(فضية وبرونزيتان) في دورة التضامن الاسلامي التي جرت في تركيا.وتطرّق الى خطة الاتحاد الناجحة في قيادة اللعبة نحو مزيد من التقدّم والازدهار.

وفي الختام ، اقيم حفل كوكتيل وقُطع قالب حلوى. وقدّم الغراند ماستر جورج خطار درعاً تذكارياً الى ظريفة بحضور امين عام النادي الماستر ستيفن خطار.

المصدر: الاتحاد اللبناني للتايكوندو

ذات صلة