الزمالك يتعادل مع الاتحاد في مباراة تتويجه باللقب

احتفظ الزمالك بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، بعد تعادله مع الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين.

الزمالك حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي في واقعة تحدث للمرة الأولى بعد 18 عامًا، والرابعة في تاريخه، ليصل عدد ألقاب الأبيض إلى 14 لقبًا.

وتقدم الاتحاد السكندري أولًا عن طريق إبراهيم حسن في الدقيقة 44، بعد ما استغل خروج محمد عواد حارس مرمي الزمالك عن مرماه، ليحرز هدفًا من نصف الملعب. وسجل محمود حمدي ”الونش“ هدف التعادل لفريقه الزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 75.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك بطل الدوري رصيده إلى النقطة 76 بالمركز الأول، حصدها الفريق الأبيض بعد 32 مباراة، وفاز في 24 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 4 مباريات أخرى.

واقترب المقاولون العرب بقيادة مدربه شوقي غريب خطوة أخرى من البقاء في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-صفر على ضيفه فاركو. ورفع ”المقاولون“ رصيده إلى 32 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط، في المركز 15، بينما توقف رصيد فاركو عند 40 نقطة في المركز الثامن قبل جولتين على النهاية.

وفي مباراة أخرى تعادل سموحة 2-2 مع ضيفه الجونة الذي ظل في منطقة الهبوط برصيد 30 نقطة مقابل 43 نقطة لسموحة في المركز السادس.

المصدر: وكالات

ذات صلة