تعادل مثير بين مانشستر سيتي ونيوكاسل

قلب مانشستر سيتي تأخره 1/3 إلى تعادل مثير بنتيجة 3/3 مع نيوكاسل في الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الأحد، على ملعب سانت جيمس بارك.

وكان مانشستر سيتي البادئ بالتسجيل بهدف وقعه الألماني إلكاي غوندوغان، في الدقيقة الخامسة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
ونجح ميغيل ألميرون في تعديل الكفة لنيوكاسل بهدف في الدقيقة 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وقد احتسبه الحكم بعد الاستعانة بتقنية ”VAR“.

ووقع ووقع كاليوم ويلسون ثاني أهداف نيوكاسل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 39، قبل أن يسجل كيران تريبير هدف التعزيز في الدقيقة 54، بتسديدة قوية ورائعة من ضرب حرة مباشرة.

لكن مانشستر سيتي رفض الاستسلام وسجل له النرويجي إيرلينغ هالاند هدفا من تسديدة قوية في الدقيقة 61، قبل أن يتعادل البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة 64.

ورفع التعادل رصيد مانشستر سيتي إلى 7 نقاط في المركز الثاني مع توتنهام وليدز يونايتد وبرايتون، ويتصدر آرسنال جدول الترتيب برصيد 9 نقاط. في حين يملك نيوكاسل 5 نقاط في المركز السادس.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة الثالثة بمواجهة مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول غدا الإثنين على ملعب أولد ترافورد.

وفي مباراة ثانية حقق ليدز يونايتد فوزا كبيرا بنتيجة 3/0 على ضيفه تشيلسي. وعلى ملعب إيلاند رود ارتكب الحارس السنغالي إدوارد ميندي خطأ فادحا، بعدما حاول مراوغة برندن آرونسون، لكن الأخير وضع الكرة في الشباك في الدقيقة 33. وعزز الإسباني رودريغو تقدم ليدز يونايتد بالهدف الثاني في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول على تقدم ليدز 2/0. وسجل جاك هاريسون الهدف الثالث لليدز يونايتد في الدقيقة 69 لتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وطرد الحكم ستيوارت أتويل اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي في الدقيقة 85 بعد تدخل على البديل جو جيلهاردت.

وجمدت الخسارة رصيد تشيلسي عند 4 نقاط من فوز وتعادل، في المركز الثاني عشر (مؤقتا)، في حين رفع الفوز رصيد ليدز يونايتد إلى 7 نقاط في المركز الثاني مع توتنهام (مؤقتا).

المصدر: وكالات

ذات صلة