توتنهام يهزم وولفرهامبتون ويتصدر مؤقتا

حقق فريق توتنهام فوزا ثمينا على ضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 1-صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. ويدين توتنهام بالفضل في هذا الفوز للاعبه هاري كين، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64.

ونجح هاري كين في تسجيل الهدف الأول لتوتنهام بعد تمهيد الكرة من إيفان بيريسيتش بضربة رأسية في الدقيقة 64.

وبذلك رفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب ”مؤقتا“، فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

ونجح هاري كين في كسر الرقم القياسي المسجل باسم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدوري الإنكليزي. وبات هاري كين أكثر لاعب يسجل بقميص فريق واحد في الدوري الإنجليزي بعدما سجل الهدف رقم 185 في مسيرته.

وكسر الهداف الإنكليزي الرقم المسجل باسم أغويرو الذي سجل 184 هدفا في الدوري الإنكليزي بقميص مانشستر سيتي.

وفي مباراة أخرى، انتفض ساوثهامبتون بعد التأخر بهدف وفاز 2-1 على ليستر سيتي في استاد ”كينغ باور“ مستفيدا من ثنائية البديل تشي آدمز.
وبعد شوط دون أهداف، تقدم ليستر بهدف في الدقيقة 54 من ركلة حرة نفذها جيمس ماديسون، لكن البديل الرائع آدمز هز الشباك مرتين في الدقيقتين 68 و84، ليحقق ساوثهامبتون انتصاره الأول هذا الموسم.

وأحرز ديماري غراي هدفا متأخرا ليمنح إيفرتون التعادل 1-1 مع ضيفه نوتنغهام فورست وأول نقطة له في الدوري الإنكليزي الممتاز.
كما سجل ويلفريد زاها هدفين ليقود كريستال بالاس لتحويل تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على أستون فيلا وتحقيق انتصاره الأول.

فيما، حقق فولهام فوزه الأول هذا الموسم بتغلبه 3-2 على ضيفه برنتفورد بفضل هدف متأخر من ألكسندر ميتروفيتش بعدما سجل زميله بوبي دي كوردوفا-ريد أسرع هدف في المسابقة هذا الموسم.

وبدا أن ميتروفيتش سيندم على إهدار العديد من الفرص، لكنه قفز أعلى من المدافع ليحول تمريرة كيفن مبابو العرضية إلى داخل المرمى في الدقيقة الأخيرة، عقب إدراك إيفان توني التعادل لبرنتفورد في الدقيقة 71. وبدأت قمة غرب لندن بشكل قوي إذ هز دي كوردوفا-ريد الشباك بعد 44 ثانية.

وأضاف جواو بالينيا الوافد الجديد الهدف الثاني لفولهام بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من أندرياس بيريرا في الدقيقة 20 حيث بدا أن فريق المدرب توماس فرانك سيسقط في فخ الهزيمة. لكن برنتفورد قلص الفارق في نهاية الشوط الأول بواسطة كريستيان نورجارد في مرمى الحارس بيرند لينو بتسديدة مباشرة.

المصدر: وكالات

ذات صلة