بايرن ميونخ يتجاوز فولفسبورغ بثنائية

حقق بايرن ميونخ حامل اللقب فوزه الثاني تواليا في الدوري الألماني لكرة القدم بتغلبه 2- صفر على فولفسبورغ بثنائية جمال موسيالا وتوماس مولر.

وكان بايرن ميونخ، الذي رفع رصيده إلى 8 أهداف في أول مباراتين، فعالًا في الشوط الأول إذ شكل ساديو ماني ومولر وموسيالا خطورة على دفاع فولفسبورغ.

وكاد ألفونسو ديفيز أن يهز شباك فريقه بايرن ميونخ بالخطأ عندما حاول إبعاد كرة بضربة رأس لترتد من القائم في الدقيقة الخامسة في بداية جيدة للفريق الضيف.

لكن ذلك لم يدم طويلًا، حيث فرض بايرن ميونخ هيمنته على المباراة، وأرسل سيرج غنابري تمريرة عرضية وضعها ماني في المرمى لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بداعي التسلل على اللاعب السنغالي.

وأظهر موسيالا لاعب منتخب ألمانيا مهارة وقوة بدنية عندما حافظ على الكرة رغم تدخل اثنين من المدافعين وسددها بقوة من عند حدود منطقة الجزاء في الشباك في الدقيقة 33. وأصبح موسيالا (19 عامًا) أول لاعب ألماني تحت 20 عامًا يحرز 14 هدفًا في الدوري.

وتراجع فولفسبورغ أمام هجمات بايرن ميونخ الذي عزز تفوقه عندما سدد جوشوا كيميش كرة على يسار الحارس لكن مولر، الذي خاض مباراته 417 في الدوري ليتقدم إلى المركز الرابع في قائمة الأكثر مشاركة مع بايرن ميونخ في المسابقة، لمسها لتغير اتجاهها إلى يمين الحارس كون كاستيلز قبل دقيقتين من الاستراحة.

وسجل ساديو ماني هدفًا آخر قبل ربع ساعة من النهاية لكن حكم الفيديو ألغاه بداعي التسلل على مولر.

المصدر: وكالات

ذات صلة