سيتي يكتسح بورنموث.. وآرسنال يهزم ليستر

اكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره بورنموث بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب ”الاتحاد“، في إطار الجولة الثانية للدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل أهداف مانشستر سيتي، إلكاي غوندوغان، ودي بروين، وفيل فودين، وجيفرسون ليرما (هدف في مرماه)، في الدقائق 19 و31 و37 و79.

وأصبح رصيد سيتي، الذي انتصر 2-صفر على وست هام يونايتد في الجولة الافتتاحية، ست نقاط من أول جولتين في صدارة المسابقة، مقابل ثلاث نقاط للفريق الوافد على دوري الأضواء.

وفي مباراة أخرى، أحرز غابرييل جيسوس مهاجم آرسنال الجديد هدفين وساهم في هدفين إضافيين، ليقود آرسنال للفوز 4-2 على ليستر سيتي.

وأصبح رصيد آرسنال، الذي فاز 2-صفر على كريستال بالاس في افتتاح المسابقة، ست نقاط من أول جولتين، ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما يملك ليستر نقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى، سجل داني إينغز والبديل إميليانو بوينديا،ليفوز أستون فيلا 2-1 على ضيفه إيفرتون ويحقق انتصاره الأول في الموسم الجديد للدوري.

وبعد الخسارة 2-صفر أمام بورنموث في الجولة الأولى من الموسم أعاد ستيفن جيرارد مدرب فيلا المدافع تايرون مينغز إلى تشكيلة البداية وقدم صاحب الأرض أداء قويا وتفوق على إيفرتون الذي يقوده المدرب فرانك لامبارد زميل جيرارد السابق في منتخب إنكلترا.

وتعادل نيوكاسل يونايتد بدون أهداف مع مضيفه برايتون آند هوف ألبيون. وتعافى ساوثهامبتون بعد التأخر بهدفين وتعادل 2-2 مع ليدز يونايتد.
ولدى ليدز أربع نقاط من أول جولتين، مقابل نقطة وحيدة لساوثهامبتون.

المصدر: وكالات

ذات صلة