منتخب الشباب يتغلب على سبورتنغ ودياً

تابع منتخب لبنان للشباب (دون ٢٠ عاماً) سلسلة تحضيراتهم المحلية إستعداداً لتصفيات كأس آسيا ٢٠٢٣ التي تنطلق في ١٠ أيلول وتستمر لغاية ١٨ منه حيث وقع المنتخب في المجموعة التاسعة الى جانب طاجيكستان ، كمبوديا وسنغافورة.

ويخوض المنتخب مباراتين ودّيتين مع نظيره السوري في ٢٥ و٢٨ الحالي على ملعب بحمدون استعدادا للبطولة الاسيوية.

وعلى ملعب نادي النجمة في المنارة، خاض المنتخب مباراة ودية اليوم مع الفريق الأول لنادي سبورتنغ بيروت إنتهت بفوز المنتخب ٣-٢.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في بداية المباراة في محاولة منهم لإفتتاح التسجيل، وشهدت الدقيقة ١٨ أول تهديد حقيقي على المرمى لفريق سبورتنغ تصدى له الحارس شريف العزقي ببراعة، وفي الدقيقة ٣٠ إفتتح مهاجم المنتخب داني الجردي التسجيل بعد إستلامه لعرضية من اللاعب حسين رضا حيث وضع كرة رأسية على يسار الحارس محمد زهر.

وكاد أن يدرك فريق سبورتينغ التعادل عن طريق ركلة حرة نفذها عمر مشلاوي وأنقذها ببراعة العزقي لتنتهي مجريات الشوط الأول بتقدم منتخب الشباب بهدف مقابل لا شيء.

وبدأ الشوط الثاني بوتيرة سريعة حيث إحتسب حكم المباراة محمد العوضي في الدقيقة ٤٨ ركلة جزاء لفريق سبورتنغ تصدى لها الحارس رامي المجلي.

وفي الدقيقة ٥١ تمكن فريق سبورتنغ من إحراز هدف التعادل بعد أن سدد علي عباس الكرة من داخل منطقة الجزاء، ولم ينتظر منتخب الشباب سوى ١٠ دقائق ليتقدم على سبورتنغ بهدف محمد صادق.

وفي الدقيقة ٧٨ تمكن لاعب سبورتنغ حمزة سلامة من إحراز هدف التعادل لفريقه مستغلاً الخطأ الدفاعي للمنتخب، وفي الدقيقة ٨٠ تمكن محمد صادق من إحراز الهدف الثالث للمنتخب والثاني الشخصي له من ركلة حرة مباشرة فيما لم تشهد باقي دقائق المباراة أي فرص خطيرة على مرمى الفريقين.

المصدر: الاتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة