بيريز : عودة برشلونة لقوته في صالح الكرة العالمية

ألمح فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد بطل كأس السوبر الأوروبي، إلى عدم التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الحالية، بما في ذلك التعاقد مع بديل للمهاجم الفرنسي البارز كريم بنزيما، مؤكدا ضرورة عودة برشلونة إلى سابق عهده لصالح الكرة الإسبانية والعالمية.

وقال بيريز في تصريحات تلفزيونية ”أنشيلوتي يدير هذا الفريق بشكل جيد للغاية، إنه جزء مهم من النجاح ونبدأ هذا الموسم الجديد يوم الأحد المقبل بحماس كبير. هذا العام صحيح أن كل شيء سار على ما يرام بالنسبة لنا ولا أحد يستطيع إلا أن يرضى ولكن عليك الاستمرار في العمل، كل يوم تعمل من أجل المستقبل“.

وعن بديل لبنزيما قال رئيس النادي الملكي: ”انظر إلى كل المهاجمين الذين لدينا. بنزيما يستحق الكرة الذهبية العام المقبل أيضا“.

وعن تعاقدات وأداء برشلونة الموسم المقبل قال بيريز: ”برشلونة.. هناك مواسم نؤديها جميعًا بشكل أفضل أو أسوأ ولكن برشلونة هو إحدى أهم المؤسسات في العالم جنبًا إلى جنب مع ريال مدريد، يجب أن يعود إلى ما هو عليه وهذا جيد للجميع ولكرة القدم العالمية“.

وأتم ”لا يمكننا الفوز بكل شيء طوال حياتنا، لكننا سنعمل لمواصلة إرضاء جماهيرنا، نحن في وضع مثالي قبل انطلاق الموسم الجديد“.

وبات برشلونة الأكثر إنفاقا هذا الصيف بين أندية أوروبا الكبرى إذ استثمر نحو 150 مليون يورو (155.21 مليون دولار) لضم روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ، والجناح البرازيلي رافينيا من ليدز يونايتد والمدافع جوليس كوندي من إشبيلية، كما تعاقد مع مدافع تشيلسي أندرياس كريستنسن ولاعب وسط ميلان فرانك كيسي في انتقال مجاني.

وسيبدأ ريال مدريد بطل أوروبا حملة الدفاع عن لقب الليغا أمام ألميريا الصاعد للأضواء يوم الأحد المقبل ولا يخفى عليه أن برشلونة المتجدد والمتعطش يشكل أكبر عقبة أمام طموحه في حصد اللقب 36.

المصدر: وكالات

ذات صلة