كأس النخبة .. تأهل الساحل وتصدر الأنصار

تأهل شباب الساحل الى الدور نصف النهائي لبطولة كأس النخبة للموسم الرياضي 2022-2023، بعد فوزه يوم الأحد على البرج 2-1 في الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية ضمن منافسات المجموعة الأولى، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

افتتح الساحل التسجيل في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب محمد حيدر، وقبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي عادل البرج النتيجة 1-1 عن طريق اللاعب محمد صادق (89)، وسجل حسين جواد خليفة هدف الفوز للساحل في الدقيقة 90+8.

قاد المباراة الحكم كاظم الخنسا وعاونه سليم سراج (مساعد اول)، علي الحاج (مساعد ثاني)، زاهر البوتاري (حكم رابع) وراقبها رودي مجدلاني.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، خطف الأنصار صدارة المجموعة الثانية في الوقت بدل عن ضائع بعد تعادله بنتيجة 2-2 مع التضامن صور.

تقدم التضامن صور بهدفين نظيفين في الشوط الأول سجلهما عدنان ملحم (18) وكريم منصور (39 ركلة جزاء)، وانتظر الأنصار حتى الدقيقة 80 ليسجل هدف تقليص الافرق عن طريق اللاعب كريم درويش قبل أن يسجل خالد علي هدف التعادل للانصار في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل عن ضائع، ليتصدر الأنصار برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن التضامن صور.

قاد المباراة الحكم علي شمس وعاونه محمد حرب (مساعد اول)، محمد الحركة (مساعد ثاني)، وجدي خداج (حكم رابع) وراقبها سعيد عبد الخالق.

ويلتقي العهد (أول المجموعة الأولى) مع التضامن صور (ثاني المجموعة الثانية)، بينما يلتقي الأنصار (أول المجموعة الثانية) مع شباب الساحل (ثاني المجموعة الأولى) في الدور نصف النهائي، يحدد التوقيت والملاعب لاحقاً.

المصدر: الاتحاد اللبناني لكرة القدم

ذات صلة