برشلونة يطلب 80 مليون مقابل فرينكي دي يونغ

قالت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية، إن برشلونة يريد الحصول على 80 مليون يورو من تشيلسي مقابل لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ.
وتحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن مستقبل دي يونغ، وقال إنه لا يستطيع ضمان استمرار اللاعب الهولندي في الفريق بعد المبارزة الأخيرة في الجولة الأمريكية.

وذكرت ”سبورت“ أن تشيلسي استيقظ مؤكدا أنه ذاهب للتعاقد مع دي يونغ وأنه سيقدم عرضًا على الفور.

وكان تود بوهلي، مالك تشيلسي في برشلونة قبل أسابيع لحضور قمة مع خوان لابورتا رئيس برشلونة، وبحسب الصحيفة فإنه في ذلك الاجتماع الذي أكد فيه تشيلسي أنه سيسمح لسيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو بالخروج مع اهتمام برشلونة بالتعاقد معهما.

وأضافت أن النادي الإنكليزي سأل عن دي يونغ وطلب الإذن بالتفاوض مع اللاعب نفسه، وفي هذه الأسابيع لم يحدث شيء يذكر لكن تشيلسي يدرك الآن أن برشلونة يريد 80 مليون يورو كحد أدنى مقابل دي يونغ.

وأكدت ”سبورت“ أن ميزة تشيلسي الكبيرة هي إقناع دي يونغ أن البلوز سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل على عكس مانشستر يونايتد الذي يريد دي يونغ لكنه سيشارك في الدوري الأوروبي.

وأكدت ”سبورت“ أنه في حال رحيل دي يونغ مقابل 80 مليون يورو فإنه يمكن لبرشلونة أن يعمل على التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا من مانشستر سيتي، وأن النادي الكتالوني لديه اتفاق مع اللاعب.

المصدر: وكالات

ذات صلة