شباب أميون بطل لبنان للدرجة الرابعة بكرة الطائرة

أحرز نادي شباب أميون لقب بطولة لبنان بالكرة الطائرة للدرجة الرابعة لعام 2022 متغلباً على نادي السلام صاليما بثلاثة اشواط مقابل شوطين في المباراة النهائية الحاشدة والمثيرة التي اقيمت على أرض ملعب نادي الرياضي الفيدار بحضور رئيس الإتحاد وليد القاصوف. قاد المباراة الحكم الدولي حنّا الزيلع وعاونه الدولي جويل القوبا والإتحاديان ربيع خوري ورامي ابو علي وراقبها طوني غانم و ميلاد مخلوف.

و توّج في نهاية المباراة الفرق الفائزة كل من القاصوف وأبي رميا و باسيل ومهنا وجبور.وألقى القاصوف كلمة هنأ فيها نادي شباب أميون لاحرازه لقب بطولة الدرجة الرابعة ووصيفه السلام صاليما والثالث سبايدرز برجا وتأهلهم الى مصاف اندية الدرجة الثالثة واعتبر ان البطولة كانت ناجحة على غرار بطولات الدرجة الاولى(رجال وسيدات) والدرجة الثانية والدرجة الثالثة والتي لاقت الاهتمام والمواكبة ووجّه الشكر الى رجال الصحافة والاعلام لتغطيتهم أخبار اللعبة في الوسائل الاعلامية.

وبذلك، تأهلت أندية شباب اميون(البطل) والسلام صاليما(الوصيف) وسبايدرز برجا(الثالث) الى مصاف اندية الدرجة الثالثة على ان يلتحق بهم الفائز من مباراة ناديي القلعة الخاربة والهدى عربصاليم التي ستقام عند الساعة السابعة من مساء الأحد 24 تموز الجاري على ملعب ثانوية الكوثر.

وكانت أقيمت على ملعب ثانوية الكوثر مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع اسفرت عن فوز نادي سبايدرز برجا على الهدى عربصاليم بثلاثة أشواط مقابل شوطين بقيادة الحكم الإتحادي قاسم صالح و عاونه الإتحاديان فاطمة طاش و محمد بركات.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة