مانشستر يونايتد يواصل انتصاراته في مبارياته الودية

حقّق مانشستر يونايتد الانكليزي فوزه الثالث توالياً خلال جولته الاستعدادية التي يخوضها قبل انطلاق الدوري الإنكليزي الممتاز الشهر المقبل، بفوزه على كريستال بالاس 3-1 الثلاثاء في ملبورن امام 76500 متفرج.

وكان مانشستر يونايتد افتتح جولته بفوز صريح على غريمه التقليدي ليفربول برباعيّة نظيفة في بانكوك الاسبوع الماضي، قبل أن يفوز على فيكتوري ملبورن الاسترالي 4-1 يوم الجمعة الماضي.

ويتوجّه مانشستر إلى مدينة بيرث الأسترالية لخوض آخر مبارياته في هذه الجولة ضد أستون فيلا الجمعة.

وكالعادة بدأ مدرب مانشستر يونايتد الجديد الهولندي إريك تن هاغ المباراة بتشكيلته الأساسية قبل أن يمنح الفرصة لبعض الشبان بعد مرور ساعة. في حين غاب عن كريستال بالاس أبرز نجومه وعلى رأسهم الإيفواري ويلفريد زاها لاعب يونايتد السابق والبلجيكي كريستيان بينتيكي.

افتتح الفرنسي أنتوني مارسيال التسجيل لمانشستر عندما سيطر على كرة بصدره وسددها داخل الشباك من مسافة قريبة (17). والهدف هو الثالث في ثلاث مباريات لمارسيال الذي تراجع مستواه كثيراً الموسم الماضي وأعير إلى إشبيلية الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية من دون أن يفرض نفسه أساسيا أيضا.

وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني بعد لعبة مشتركة رائعة (48) قبل ان يختتم جايدون سانشو التسجيل بعد هجمة مرتدة سريعة (59).

وردّ كريستال بالاس بهدف من كرة رأسيّة لمدافعه جويل وورد فاجأت الحارس الإسباني دافيد دي خيا (74).

المصدر: وكالات

ذات صلة