عودة بعثة التايكواندو من كوريا الجنوبية

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للتايكواندو الى بيروت بعدما حصدت ميداليتين برونزيتين بواسطة ورد سلمان وليتيسيا عون في بطولة آسيا للتايكواندو ودورة كوريا الجنوبية المفتوحة في اللعبة.

وكان في استقبالها بصالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي رئيس اتحاد المبارزة ورئيس نادي المون لاسال جهاد سلامة وعضو اتحاد التايكواندو الغراند ماستر جو خوري ممثلاً رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفة الذي غاب نظراً لوجوده خارج لبنان واهالي اللاعبين واللاعبات والمدرب نويل مخيبر.

وهنأ سلامة ،باسم نادي المون لاسال،سلمان وعون على الميداليتين في الاستحقاقين الدوليين الكبيرين مشيداً بعمل اتحاد التايكواندو برئاسة الدكتور ظريفة في تطوير اللعبة وتألقها ومتمنياً للاتحاد كل التوفيق والنجاح.

بدوره نقل خوري تحيات الدكتور ظريفة وأعضاء الاتحاد وعائلة اللعبة وهنأ البعثة على انجازها وهو دليل على المدى الذي وصلت اليه رياضة التايكواندو اللبنانية في السنوات الاخيرة .

وتحدث رئيس البعثة المدرب الغراند ماستر رالف حرب(رئيس لجنة المنتخبات الوطنية) فأشاد بانضباطية اللاعبين واللاعبات ونوّه بمستواهم وشاكراً رئيس واعضاء الاتحاد على عملهم الاحترافي في تطوير رياضة التايكواندو وايلاء المنتخبات الوطنية الاهتمام والرعاية الكبيرين.

المصدر: بريد الموقع

ذات صلة