مهرجان نادي البربارة الرياضي في الكرة الطائرة والسلة

افتتح نادي البربارة الرياضي مهرجانه الصيفي السنوي في كرتي الطائرة والسلة وذلك على ملعبه وبحضور جمهور غفير تقدّمه رؤساء بلديّات ومخاتير، رئيس بلدية البربارة جورج مفرج وكافّة الأعضاء، رؤساء وممثّلي جمعيّات، رئيس نادي فدعوس باتريك فدعوس ورؤساء وممثّلي أندية مشاركة.

بعد النشيد الوطني اللبناني وعرض دخول فرق النادي لمختلف الألعاب الرياضيّة ورفع الأعلام، كانت كلمة ترحيبيّة من عرّيف الحفل والرئيس الفخري للنادي يوسف مخايل الذي أعلن عن البدء بالتحضيرات الرسميّة للنادي الذي سيحتفل في العام المقبل بيوبيله الذهبي ولمناسبة بلوغه الـ50 سنة على تأسيسه وسيترافق مع سلسلة نشاطات سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

ثم كانت كلمة لرئيس النادي رالف نادر الذي شكر خلالها الفرق الرياضية في النادي وهي فرق كرة الطائرة، كرة السلة وأكاديميّة كرة القدم والتي تضم الجيل الجديد بدءاً من 5 سنوات وبقيادة المدرب روي نادر وجهود إداري النادي باتريك سعادة، وأثنى على نجم النادي ومنتخب لبنان لدون الـ 16 سنة في كرة السلة ديمتري رمزي نادر والذي كان في عداد المنتخب الذي تأهّل للمباراة النهائية للبطولة العربية في مصر.

وداعياً في الختام كل شباب وصبايا البلدة للانتساب إلى النادي ومزاولة الرياضة الصحيّة والابتعاد عن الألعاب الالكترونية والخمول .

وفي المباراة الافتتاحيّة للمهرجان في كرة السلة فاز فريق فدعوس على الرياضي البربارة (53-46) .

المصدر: بريد الموقع