رونالدو غائب عن تمارين مانشستر يونايتد

أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد لكرة القدم، غاب عن تدريبات الشياطين الحمر لليوم الثالث على التوالي. وغاب رونالدو (37 عاما) عن مران اليومين الماضيين أيضا، وبرر ذلك بأسباب عائلية، بعد أن أبلغ النادي يوم السبت برغبته في الرحيل هذا الصيف.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فقد رفض رونالدو التدرب مجددا يوم الأربعاء، في الوقت الذي يستعد فيه الهولندي إريك تين هاج المدير الفني الجديد لفريق “الشياطين الحمر” لخوض الجولة الموسمية ابتداء من يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى لمانشستر يونايتد في بانكوك ضد ليفربول، يوم 12 يوليو، دون التعرف على موقف رونالدو النهائي من السفر مع الفريق.

وأكدت تقارير عديدة أن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، عرض خدمات الأخير على بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنكليزي، لبحث إمكانية انتقال “الدون” لصفوف أحدهما في صيف 2022.

وفجرت صحيفة “تايمز” البريطانية، مفاجأة كبيرة منذ أيام في تقرير تحدثت من خلاله عن أن كريستيانو رونالدو، طلب من إدارة مانشستر يونايتد السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، خلال الصيف الجاري.

وأرجعت الصحيفة طلب رونالدو الرحيل إلى رغبته في مواصلة مشاركته بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى تشكيكه في قدرة فريق “الشياطين الحمر” على المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، وعدم وجود مشروع واضح لدى النادي.

المصدر: صحف

ذات صلة