كونتافيت تغادر ويمبلدون

ودّعت الإستونية آنيت كونتافيت، المصنفة الثانية، بطولة ويمبلدون للتنس من الدور الثاني الأربعاء بعد خسارتها 6-4 و6-صفر أمام الألمانية يوله نيماير التي أثارت الإعجاب في أول ظهور لها في البطولة.

ولم تستطع كونتافيت البالغ عمرها 26 عاماً مجاراة ضربات اللاعبة الألمانية الأرضية القوية وأصيبت بخيبة أمل في المراحل التالية من المباراة بعد أن أخفقت في العثور على إيقاعها في الملعب رقم واحد في أجواء مشمسة.

وأطلقت نيماير البالغ عمرها 22 عاماً، والتي تراجعت للمركز 97 عالمياً بسبب مشاكل مع الإصابات، العنان لفرحتها بعد أن سددت كونتافيت في الشبكة في نقطة حسم المباراة.

وارتكبت اللاعبة الإستونية، التي لم يحالفها النجاح هذا الموسم بعد نهاية قوية للعام الماضي، 24 خطأ سهلاً في مباراة استغرقت أقل من ساعة واحدة.

وتلعب الألمانية نيماير في الدور القادم مع الأوكرانية لسيا تسورينكو الفائزة على مواطنتها أنهيلينا كالينينا، المصنفة 34 عالمياً، بنتيجة 3-6 و6-4 و6-3.

وفي باقي المواجهات، فازت اللاتفية يلينا أوستابينكو، المصنفة 17 عالمياً، على البلجيكية يانينا ويكماير 6-2 و6-2 والألمانية تاتيانا ماريا على الرومانية سورانا كريستيا، المصنفة 32 عالمياً، 6-3 و1-6 و7-5 والألمانية الأخرى أنجليك كيربر، الـ19 عالمياً، على البولندية ماغدا لينيت 6-3 و6-3.

المصدر: وكالات

ذات صلة