تياغو سيلفا يطالب نيمار بالانتقال إلى تشيلسي

أصبح البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، أحد اللاعبين الذين يشكلون مسلسلا في صيف الانتقالات الحالي، بعد تقارير أكدت أن الفريق الفرنسي أخبر النجم البرازيلي بأنه خارج خططهم الموسم المقبل.

ونصح المدافع البرازيلي تياغو سيلفا مواطنه وزميله في المنتخب البرازيلي بالالتحاق بفريق تشيلسي ليكون زميله، ولأن المدرب الألماني توماس توخيل يعرفه بعدما دربه سابقا في باريس سان جيرمان.

وذكرت تقارير إعلامية أن الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، اجتمع بالبرازيلي نيمار للحديث بشأن إمكانية انتقاله للفريق الإنكليزي.

ولعب نيمار بجوار تياغو سيلفا في 138 لقاء بين فريق باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي الأول والمنتخب الأولمبي ويملكان علاقة جيدة.

ويبقى فريق تشيلسي أحد الأندية القادرة على منح البرازيلي نيمار راتبا كبيرا لكونه حاليا يتقاضى حوالي 40 مليون يورو سنويا في باريس سان جيرمان وعقده مستمر مع الفريق حتى موسم 2027.

وأكد نيمار أنه لا يرغب في الرحيل عن العاصمة الفرنسية باريس، كما ذكرت تقارير إعلامية أن والده ووكيل أعماله طالب باريس سان جيرمان بمبلغ يصل إلى 200 مليون يورو قيمة الرواتب في بقية عقده للرحيل.

المصدر: وكالات

ذات صلة