برشلونة يقدم عرضا جديدا لتجديد عقد عثمان ديمبلي

قالت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية إن عثمان ديمبلي تلقى عرضا لتجديد عقده من نادي برشلونة، قبل ثلاثة أيام من انتهاء عقده. وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في 30 يونيو ما يعني أنه لن يكون لاعبا في برشلونة يوم الجمعة المقبل حال عدم تجديد عقده.

ووفقا لصحيفة ”سبورت“ فإن برشلونة استدعى صباح الاثنين موسى سيسوكو ممثل ديمبلي وطالبه برد فوري.

وأضافت الصحيفة نقلا عن مصادر من برشلونة أن عملية التجديد ستحصل أخيرًا على الضوء الأخضر، لأن ديمبلي ليس لديه أي عرض أفضل على الطاولة، وأنه ملتزم بالبقاء في كامب نو.

وأوضحت الصحيفة أن عرض التجديد مشابه للعرض السابق، على الرغم من إلغاء قسط التجديد الذي تم تضمينه سابقًا، وأشارت إلى حقيقة أن ديمبلي تلقى ”عقوبة“ وتم إبعاده عن الفريق لمباراتين مع تنشيط سوق الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وفي يناير فشلت محاولات برشلونة لإقناع ديمبلي بتجديد عقده وحاول بعدها النادي الكتالوني بيع اللاعب في السوق الشتوي لكن ديمبلي رفض أيضا الرحيل.

وأكدت أنه رغم حقيقة أن باريس سان جيرمان وتشيلسي أظهرا اهتمامهما بالتعاقد مع عثمان ديمبلي، إلا أن الحقيقة هي أن أيا من الناديين لم يقدم أي عرض للتعاقد مع اللاعب قبل أن ينسحب سان جيرمان.

وقبل أيام قالت صحيفة ”ماركا“ إن تشافي طلب من إدارة برشلونة رفع العرض المقدم لديمبلي لإقناعه بتجديد عقده، غير أن إدارة برشلونة ترفض تغيير العرض المقدم لديمبلي منذ أسابيع.

وقالت الصحيفة إن الوضع المالي لبرشلونة سيبقى على ما هو عليه لفترة، على الرغم من موافقة أعضاء برشلونة، يوم الخميس، على بيع 49 % من ”BLM“ (تراخيص وتجارة برشلونة). وأوضحت أن برشلونة لا يزال غير قادر على تسجيل المدافع الدنماركي أندرياس كريستينسن ولاعب الوسط فرانك كيسي رغم الاتفاق معهما.

المصدر: وكالات

ذات صلة