بيلد: تستبعد إنضمام كريستيانو رونالدو الى بايرن

استبعد بايرن ميونخ نفسه من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، بعد تقارير ربطه اللاعب بتعويض الرحيل المحتمل لروبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة.

وبحسب صحيفة ”بيلد“ الألمانية فإن بايرن ميونخ لا يتطلع إلى جلب رونالدو الذي يتردد انه يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد الذي سيشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وتنبع حالة عدم اليقين الأخيرة بشأن رونالدو من التقارير الصحفية في البرتغال التي تزعم أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا متأثر بعدم قيام مانشستر يونايتد بأي عمل حتى الآن في فترة الانتقالات.

ولم يوقع المدير الجديد إريك تن هاغ على أي صفقة بعد، حيث انضم داروين نونيز، الذي كان مطلوبا من مانشستر يونايتد، إلى ليفربول، وصمد برشلونة أمام محاولات شراء فرينكي دي يونغ، وكذلك احتفاظ أياكس بلاعبه أنتوني.

وورد أن تين هاغ كان مهتمًا أيضًا بالتعاقد مع يفيس بيسوما، لكنه انضم إلى توتنهام.

وكانت صحيفة ”ريكورد“ البرتغالية قد ذكرت أن رونالدو، الذي يشعر بالإحباط الشديد، مستعد للانسحاب من مانشستر يونايتد بسبب افتقارهم الواضح للطموح في سوق الانتقالات.

ويخوض بايرن ميونخ حاليًا صراعًا حول مستقبل نجمه المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، ويريد البولندي الانضمام إلى برشلونة، لكن بايرن ميونخ يرفض حتى الآن التزحزح عن حقيقة أن ليفاندوفسكي لديه سنة أخرى متبقية على عقده.

المصدر: وكالات

ذات صلة