خسارة جديدة لموناكو في الدوري الفرنسي

تواصلت البداية الكارثية لموناكو في الموسم الجديد لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بالخسارة 3-صفر أمام ميتز الصاعد حديثا لدوري الأضواء يوم السبت وهو ما ترك الفريق في قاع جدول الترتيب دون أن يسجل أي هدف. وتعرض ليل المنافس على اللقب، لهزيمة مفاجئة 1-صفر خارج ملعبه أمام اميان وتعادل مرسيليا بقيادة مدربه اندريه فيلاس-بواش سلبيا أمام نانت.

وتجنب موناكو بقيادة مدربه ليوناردو جارديم الهبوط بفارق ثلاث نقاط الموسم الماضي وبدأ الموسم الجديد بشكل سيئ للغاية.

وخسر الفريق مباراته الافتتاحية أمام ليون، وبنتيجة 3-صفر أيضا، يوم السبت الماضي حيث طرد لاعبه سيسك فابريغاس. واثبتت مواجهة ميتز على استاد سان-سيمفوريان أنها بمثابة إعادة للقاء الماضي حيث طرد روبن اجيلار بسبب التحام عنيف في الشوط الأول عقب افتتاح حبيب ديالو التسجيل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء.

وفي مباراة أقيمت مبكرا، أضاع داريو بينيديتو مهاجم مرسيليا ركلة جزاء في الشوط الأول خلال التعادل السلبي مع نانت ما أطال أمد انتظار فيلاس-بواش لأول انتصار له كمدرب.

وانضم نيس بقيادة باتريك فييرا لليون في قمة جدول الترتيب بعد أن حصدا العلامة الكاملة عقب الفوز 2-1 خارج ملعبه أمام نيم بينما خاض لوران كوسيلني القائد السابق لارسنال أول مباراة له مع بوردو ليتعادل الفريق 1-1 على أرضه مع مونبلييه بينما منح هدف جان-فيكتور ماكينجو الفوز لتولوز 1-صفر على ديجون.

وسيلعب باريس سان جيرمان حامل اللقب خارج ملعبه أمام ستاد رين يوم الأحد عقب استضافة سانت ايتيين لمنافسه بريست بينما سيلعب ستاد رانس أمام ستراسبورج.

المصدر: رويترز

ذات صلة