هونيس: بايرن سيكون فريقا جذابا جدا بوجود ليفاندوفسكي

وجه أولي هونيس رئيس بايرن ميونخ السابق، والرئيس الفخري للنادي البافاري، صدمة قوية لبرشلونة الساعي للتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وفي تصريحات نقلها موقع ”سبورت 1″ الألماني، أعرب هونيس عن تفاؤله ببقاء ليفاندوفسكي الموسم المقبل، وقال: إنه يعمل بشكل مكثف مع الفريق الجديد. إذا ظهر كل ما تم تقديمه لي الأسبوع الماضي، في العام المقبل سيكون لدينا فريق جذاب ومع ليفاندوفسكي“.

وأضاف: ”لم تسر الأمور بالطريقة التي يريدها ليفاندوفسكي ووكيله بالضبط، لهذا السبب غضبا، أود أن أنصح جميع المعنيين أن يكونوا موضوعيين وألا يدعوا الموقف يتصاعد“.

وتابع هونيس: ”ستشرق الشمس مرة أخرى على منزل ليفاندوفسكي وبايرن ميونخ. وأوصى هونيس الإدارة الرياضية للنادي البافاري بالإبقاء على ”القاتل“ ليفاندوفسكي لمدة عام آخر وألا يقوم باستثمارات كبيرة هذا الصيف لمحاولة استبداله.

وأتم: ”إذا لم يكن لديك بديل تعتقد أنه يمكن أن يحل محله إلى حد ما، وهو ما يبدو صعبًا في الوقت الحالي، فإنني أوصي بإبقاء ليفاندوفسكي لمدة عام آخر، ثم سنرى ما إذا كان سيرحل مجانًا أم سيتم تجديد عقده“.

وسعى ليفاندوفسكي للرحيل عن بايرن ميونخ منذ نهاية الموسم المنقضي، وبدا أنه ودع جماهير النادي البافاري في آخر مباراة للفريق في الدوري الألماني، حيث يريد الانتقال إلى برشلونة، لكن إدارة الفريق يبدو أن لها رأيا آخر.

المصدر: وكالات

ذات صلة